التسويق الداخلي

التسويق الداخلي

يهدف التسويق الداخلي إلى إنشاء تجارب مجزية تؤثر بشكل إيجابي على عملائك وعملك. أنت تقود العملاء المتوقعين إلى موقع الويب الخاص بك بمحتوى ذي صلة ومفيد. بمجرد وصولهم ، يمكنك الاتصال بهم باستخدام أدوات المحادثة مثل البريد الإلكتروني والدردشة ، وتعدهم بقيمة مستمرة. وأخيرًا ، تسعدهم بالاستمرار في العمل كمستشار وخبير متعاطف.

على عكس التسويق الخارجي ، ليس عليك أن تكافح لجذب انتباه العملاء المحتملين. من خلال إنشاء محتوى مصمم لمعالجة مشاكل واحتياجات عملائك المثاليين ، فإنك تجذب عملاء محتملين مؤهلين وتبني الثقة والمصداقية في عملك.

تحدث إلى أحد مستشارينا حول مشروعك

جذب!

أنت لا تريد فقط أن يأتي أي شخص إلى موقع الويب الخاص بك. أنت تريد أشخاصًا يمكن أن يصبحوا عملاء محتملين وعملاء سعداء في النهاية.

كيف؟ يمكنك جذب المزيد من العملاء الجيدين بالمحتوى ذي الصلة في الوقت المناسب - عندما يبحثون عنه.

استخدم أداة إستراتيجية المحتوى لبناء سلطة البحث والتصنيف الخاصة بك للموضوعات الأكثر أهمية بالنسبة لآفاقك. انشر محتوى مدونتك أو فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام أدوات الوسائط الاجتماعية. قم بإنشاء إعلانات لزيادة الوعي بعلامتك التجارية بين جمهورك المستهدف. في كل خطوة ، ستبلغ عن هذه الجهود وتحللها لتبقى على اطلاع بما هو ناجح والمجالات التي تحتاج إلى تحسين.

تحويل

استخدم المحادثات لبناء علاقات دائمة مع عملائك المحتملين على القنوات التي تختارها - عبر البريد الإلكتروني أو برامج الروبوت أو المراسلة أو تطبيقات المراسلة الفورية. استخدم أدوات التحويل (الحث على اتخاذ إجراءات والنماذج وتدفق العملاء المحتملين) للحصول على معلومات من العملاء المحتملين الذين يزورون موقعك. استخدم جميع معلومات عملاء CRM وقيادة العملاء لتخصيص تجربة موقع الويب باستخدام المحتوى الذكي ورحلة المشتري بأكملها باستخدام البريد الإلكتروني وسير العمل. بناء الولاء للعلامة التجارية من خلال استهداف جماهير محددة بالمحتوى الاجتماعي أو الإعلانات. اختر من بين مئات عمليات تكامل الاتصال لإضافة أدوات وميزات إضافية لتلبية احتياجات عملك الفريدة.

ستبدأ في فهم زوار موقعك بشكل أفضل ، وستعرف أيهم أقرب إلى التحويل ومناسب لتلقي مقترحات الأعمال. سيسمح لك هذا التحويل بمعرفة المزيد عن جمهورك ويمكنك إنشاء علاقة خاصة مبنية على الثقة.

تحول

الآن وقد نجحنا في جذب الزوار وتحويلهم ، فإننا نحول نجاحنا إلى المزيد من الجاذبية. يجب أن نستمر في تغذية هذه الدورة لنجاحها. دعنا نساعدك في كتابة قصة نجاحك.

الفريق المناسب لمشروعك

نحن نحب ما نفعل